قلبي عندما اتكلم اليك..بقلم : عازف الرومانسية - 29 من أبريل 2012 - عــازف الـرومـانـسـيـه 2020
الخميس, 2014-10-23, 9:52 AM
أهلاً بك ضيف | RSS
عفوآ الحيآه قصيره فلآ وقتَ لديّ لـِ كراهيـه أحـد
الرئيسية | التسجيل | دخول
Block title
قائمة الموقع
فئة القسم
احبار2011 [36]
عــازف الـرومـانـسـيـه 2011
اخبار 2012 [41]
عازف الرومانسية
اخبار 2013 [22]
ﺳﺄﻇﻞ ﺃﺣﺒﻚ ﻓﻰ ﻛﻞ ﻣﻜﺎﻥ ﻭﺯﻣﺎﻥ...... ﺳﻴﻈﻞ ﻓﺆﺍﺩﻙ ﻟﻰ ﻭﻃﻨﺎ ﺑﻞ ﻛﻞ ﺍﻷﻭﻃﺎﻥ
اخبار 2014 [12]
حـب لـيـكـى
تصويتنا
قيم موقعي
مجموع الردود: 22069
إحصائية

المتواجدون الآن: 0
زوار: 0
مستخدمين: 0
بتوحشنى
مشاركة بموقع
Block title
Block title
الرئيسية » 2012 » أبريل » 29 » قلبي عندما اتكلم اليك..بقلم : عازف الرومانسية
0:48 AM
قلبي عندما اتكلم اليك..بقلم : عازف الرومانسية
قلبي عندما أتكلم معك اشعر انه يفيض بالحب والحنان... اشعر انك أنت الفتاة التي كانت تضل في مخيلتي العميقة




قلبي عندما أتكلم معك اشعر انه يفيض بالحب والحنان... اشعر انك أنت الفتاة التي كانت تضل في مخيلتي العميقة ...أني عندما أتكلم معك اشعر إني في عالم آخر.... عالم يحله السلام وفيه حبك لي وحبي لك وفيه غرامنا لقد أحببنا بعضنا البعض ولن يزول حبنا مهما حدث .. إني عندما افتقدك لا استطيع إلا التفكير فيكي... لا استطيع إلا أن أرى قلبي ينبض بحبي لك ...لا استطيع إلا أن أراكي أمامي.. وفي مخيلتي التي لا استطيع إلا تخيلك فيها ...انك أنت من دخل قلبي.. وشق كياني.. وادخل الحب لقلبي.. لقد كنت اسأل ما الحب؟ وما هو؟ وكيف يكون؟... لكن عندما عرفتك وأحببتك شعرت أن الحب يكمن فيكي يكمن في حبنا... لقد طفت العالم في هواكي باحثا عن فتاة الأحلام وفي نهاية العالم قد لاقيتك وحيدة .. وعندما رايتك قد دخلتي قلبي عندما رايتك شعرت بأنك أنت التي سوف تكوّنين لي حبي الذي كان غير موجود... لقد اشتقت إلى كلامك الناعم ..إلى صوت قلبك الذي ينبض بالأحاسيس الرائعة وبشغف حبي لك ...ولو كان لي قلبان لجعلت قلبا يتعذب بهوا كي... والآخر يعشقك ويحبك ...ولا يستطيع فراقك إني عندما اسمع صوتك اشعر أني أتكلم مع احد الملائكة... واشعر أن صوتك هو صوت الحنان وصوت العصفور الجميل الذي يغرد في صباح يوم جميل... إن صوتك لأرق من صوت الندى وارق من صوت الخرير.. إن حياتي كانت بلا معنى... لكن عندما دخلت أنت فيها تغيرت كليا.. حيث أصبحت بوجودك فيها لها قيمتاً لها طعماَ لها كياناَ في قلبي... ولكن عندما افتقدك أتمنى أن يصبح لي جناحان وأطير لك كي ألقى حبك وحنانك... أتمنى أن اقبل يديك الناعمتين ... واحن إليك وأضمك بين ذراعي إلى صدري.. وتشعرين بالدفء ومشاعر الحب.. أن قلبي ينتعش ويفيض وينبض بحبك وبحبي لك كأنه البحر الذي يلمع في نورة من بريق الشمس إني عندما أرى وجهك أرى وجه القمر... إني عندما أضمك إلى صدري أضم ملاك جميلاَ يحن إلي ...لك روحي قلبي وجسدي لكن ابقي بجانبي لقد وهبتني كل الحياة وكل معاني الحب... لكن حبنا لا ينتهي اااااه كم أعشقك.. وكم أراكي في أحلامي ..حتى في ظلي الذي يكون تحت الشمس أراكي.. إن كل كلماتي مهما كتبت لن تعبر التعبير الكافي .
إن حبي لك إخلاص ووفاء.. لقد تواعدنا على أن نكون لبعضنا وان نكون بجانب بعضنا مهما حدث... لقد تواعدنا أن القلوب سوف تلتقي.. وسوف يفيض كلٌ منا بمشاعر التي لا يسعها البحر.. لقد رأيت عينك التي فيهما حور ومن سوادهما أرى ليلي الجميل... ومن لمعانهما في الليل أرى نور عينيك ..إن عينيك عندما ينظران إلي اشعر أنهما يفيضان كالبحر بالمشاعر بالحب والإخلاص ..أنت عندما تتكلمين إلي تتكلمين من قلبك ..وانأ عندما أتكلم تعجز كلماتي عن وصفك لقد أحببتك .. أحببت كل شيء فيك ..
ودخل حبكَ هيكل تفكيري لتقيم فيه ما بقيت الدنيا ..
ولتنير جوانبه ما أنارت

الشمس وجه الأرض ..
دخلت حياتي .. دخلت معتقدي ..
وأنت اليوم في كياني كله..
لقد أحببتك بإيمان .. وجئت اليوم أصارحك ..
لستُ اعرف إن كنت سأحظى بنظرة من عينيك
بعد أن صارحتك بحبي
.. ولست اعرف إن كنت ساجد في قلبك متسعا لحبي..
لا تبخلي علي بالحب .. بطهر الحب وقدسيته..
لا تقول لي هذه عواطف إنسان ..
..عواطف محب..
عواطف عابد متبتل في محراب الحب ..
حبيبتي
إحساسي لا يوصف عندما
تلتقي عيناي بعينيك
وإحساسي لا يوصف عندما استمع
إلى خلجات صوتك العذب
ويعزف في أذناي أجمل
ألحان الوجود وأحلى
أغنيات الكون
وإحساسي لا يوصف حينما
تحضن يداي يدك
فلا تلومني أن صرخت
بأعلى صوتي وقلت
أحبككككككككك
فما أجمل أن أحبك
فحبي لك يعجز عن وصفه
شاعرا أو رسام
أحبك و أعلم أن بيننا
مسافات وبلدان وقارات
أحبك وأعلم أن حبي لك جنون
ولكنني أحبك
وأصرح لكل البشر
بأنني أحبك
وسأظل لآخر يوم في
عمري أحبك
احبك ولن اعرف سبيلي
في الحب إلا معك
أحبك ولن أتعلم
بعمري أن أحب غيرك
احبك واعلم أن الموت
ارحم من تعلقي بك
أنا آسفة يا حبيبتي حاولت
وحاولت وكررت المحاولة
وفشلت لان قلبي رفض
نبض قلوب أخرى
حبيبتي
أحبك أنت فقط
أحبك نعم أحبك
******




تعجز روحي عن الحديث... فقط قلبي يفيض ويتكلم بدلا عني ..إني في أغلبية تفكيري فيكي أتمنى أن أكون قلبك الذي ينبع بالحب لي.. والذي ينبض بمشاعرك تجاهي.. احبك يا من بعث لي حياتي بعد أن كانت لا معنى لها.. أنت نور حياتي لقد تغيرت حياتي بعد أن رأيت عينيك.. اللتان يلمعان في نورهما لحياتي ...ووجهك الذي مثل وجه الملاك الذي ينير لي طريقي... احبك موت اتساليني ما الدليل ..ارايت رصاصة تسال القتيل .. إني عندما رأيت القمر بدراً ..سالتة عن جمالك وقلت له من هي ملاك العالم في جمالها وحبها فقال لي عندما رأتني فتاة جميلة ..ورأيت لمعان عينيها... وبريق وجهها.. ونعومة يديها.. وحلاوة شفتيها.. اختفيت لمده طويلة إلا أني ظهرت الآن.. وقد أخذت منها جمالها.. فانا كنت في لمعاني باهت.. والآن أنا المع بعد رؤيتها.. ألا أنها هي محبوبتك الجميلة الاخاذه.. التي أنا لا استطيع وصف جمالها.. إني لا اقدر بثمن أمامها .. واني قد رأيت وردة حمراء ..جميله فسألتها عنك وقلت لها ما هو سر جمالك قالت لقد رأتني فتاة جميلة اخاذه أحلى من القمر بنوره ..وأجمل من بريق ولمعان مياه البحر في وضح النهار.. وقد كنت ذابلة ولكن بعدما نظرت إلي بحنية وعطف.. وعرفت أنها تحب وان قلبها ينبض بمشاعر الحب ...قد تفتحت وأصبحت حمراء زاهية من شدة وقوة مشاعرها ..إلا انك أنتِ أجمل من الملائكة وأحلى الورود ..ونورك وجمالك أقوى من نور ولمعان القمر.. احبك ولا ادري ماذا أقول حين أراكي لا ادري ماذا أقول حين اهواكي أقول أنا فداكي احبك احبك احبك.اااااااااااااااااهٍ من حبك إني أعشقك أموت في غرامك


مع تحياتى ملك الاحساس ميدو

الفئة: اخبار 2012 | مشاهده: 581 | أضاف: romansy | الترتيب: 5.0/1
مجموع التعليقات: 0
الاسم *:
Email:
كود *:

<
Copyright MyCorp © 2014

انشاء موقع مجاناً